على مساحة 5.8 مليون متر..

بالفيديو.. «إنرشيا» تكشف تطورات «جيفيرا» على أطول شواطئ الساحل الشمالي  

صورة من الموقع
صورة من الموقع

أعلنت شركة إنرشيا للتنمية العقارية عن آخر التطورات الانشائية في مشروعها جيفيرا بالساحل الشمالي الذي يعد أضخم مشروعات الشركة، وهو مدينة ساحلية متكاملة، على مساحة 5.8 مليون متر مربع، بشاطئ يبلغ طوله 2.6 كيلو متر طولي وهو أطول شواطئ الساحل الشمالي.

يجري الانتهاء حاليًا من أعمال البوابة الرئيسية والمدخل والمسطحات الخضراء، ومحطة تحلية المياه والأسوار المؤقتة للمراحل تحت التنفيذ في جميع المشروع، أما بالنسبة للمرحلة الأولي من المشروع The Furl Neighborhood، فجاري العمل في كافة المباني بالمنطقة A، والمنطقة B، ومن المتوقع الانتهاء من جميع أعمال المرافق وشبكات الري والطرق في المنطقتين، وتهذيب الشاطئ لتحقيق التسليمات المستهدفة في صيف 2022.

كما يجري العمل في أعمال الإنشاءات والمباني في المرحلة الثانية The Furl Extension، والمرحلة الرابعة Quayside، وكذلك أعمال التسويات والقواعد الخرسانية في المرحلة الخامسة Cribs، ومن المخطط تسليم 233 وحدة من المرحلة الأولى من المنطقة A خلال صيف 2022، بالإضافة إلي تسليم 336 وحدة قبل نهاية عام 2022.

 

تم الانتهاء أيضًا من المبني الرئيسي لشركة إنرشيا ومبنى المبيعات وخدمة العملاء، وتجهيز منطقة المصانع ومنطقة الخدمات الخاصة بالمشروع والانتهاء من تركيب محطة خلط الخرسانة الجاهزة وجاري نقل خطوط إنتاج الطوب الإسمنتي وسكن العمال. كما تسير أعمال التنفيذ وفق الخطة المستهدفة للشركة حرصًا منها على الالتزام التام بعقود تسليم العملاء وتعويض العملاء عن أي تأخيرات حدثت من الشركة.

جدير بالذكر، أن شركة إنرشيا تمتلك محفظة ضخمة من الأراضي في كل ٍ من القاهرة الكبرى والساحل الشمالي والبحر الأحمر، تصل إلى 6.8 مليون متر مربع، من خلال 8 مشروعات كبرى، ويصل إجمالي عدد الوحدات التي تم طرحها إلى ما يقرب من 5000 وحدة سكنية وتجارية، من ضمنهم 500 وحدة سكنية تم السكن فيها بالفعل في جميع مشروعات الشركة، ومن المتوقع تسليم 1600 وحدة بنهاية هذا العام وبالفعل تم تسليم 520 وحدة في النصف الأول من العام الجاري.  ويعد مشروع جيفيرا أضخم مشروعات الشركة ويشمل خدمات ومرافق متعددة تستهدف تحقيق مفهوم الاستدامة، والتي تجعله مشروعًا للسكن طوال العام.